0%

FD.FOREVER رائدات فن الجوخ بالعالم العربي

0

اليوم وصلتني هدية جميلة من متجر  FD.FOREVER  وهي عبارة عن دمية لـ ( موضي ) شخصيتي الفوتوغرافية التي أتحفتكم بدروسها في الهوس الضوئي … انبهرت حقيقة من كمية الإتقان والتفاصيل التي قدمتها الشقيقتان فردوس و دعاء حيث قاموا بتأسيس FD.FOREVER  عام  ٢٠١٠ ليكون متجراً متميزاً ورائداً في تصميم وبيع منتجات اللباد .. وبصناعة يدوية خالصة على مستوى السعودية والخليج وحتى العالم العربي  

ومن خلاله تمكنت الشقيقتين من تسليط الضوء على قماش الجوخ ( اللبّاد ) وتحويله إلى تحف فنية رائعة ومنتجات يدوية مفيدة ! تمتاز بالتصاميم المرحة و الطبقات اللونية الجذابة و الخطوط المبتكرة التي تنم عن إبداع وذوق فني رفيع . ويتضح لنا من خلال منتجاتهما مدى تأثرهما باليابان ؛ حيث صنعتا منتجات متعددة لشخصيات الانمي و الألعاب اليابانية الشهيرة  و غيرها من الشخصيات الكرتونية المعروفة ..   كما قامتا بإبتكار أول شخصية كرتونية ظريفة لهما أسميتاها Miss FD و صنعتا منتجات مختلفة منها .

إذا قمت بزيارة متجرهما الالكتروني ستجد كل ماتحتاج اليه من : حافظات – ميداليات  وسائد و دمى محشوة , بطاقات , فواصل كتب –  حقائب مقلمات – كماليات للمطبخ – اكسسوارات للمواليـد تغليف للدفاتر وملفات التحضير – مناديل تذكارية – هدايا .. ألخ ) .

فردوس و دعاء كن الملهمات للعديد من الفتيات في العالم العربي والغربي   بما تنتجه مخيلتهما الإبداعية وتصنعه أناملهما بإحترافية تامة مع إهتمامهما بأدق التفاصيل .   وهنا بعض الصور بعدستهما لمجموعة من منتجاتهما اليدوية :

للتواصل معهم :  tumblr | Facebook | twitter

مؤسس فانوس . مهتم بالفنون البصرية . صانع أفلام أحياناً ومصور أحيان كثيرة !
موقعي الشخصي مستراح للقصص المصورة

No more articles