0%

رولزرويس كولينان ‘بلاك بادج’

ملك الليل!

1

في 2016 قدمت رولزرويس سلسلة ‘Black Badge’ في تلبية لمتطلبات جيل جديد من عملاء الفخامة المطلقة، حيث يبتعد العملاء الأصغر سنًا عن رموز الرفاهية التقليدية لصالح جمالية جرئية وأكثر ديناميكية ومن هنا ولدت ‘بلاك بادج’ وحققت النجاح وهي مستمرة في التوسع.

فقد حصلت اليوم كولينان أول سيارة SUV ضمن عائلة رولزرويس على علامة ‘بلاك بادج’، وذلك ما منحها لقب ملك الليل ومستوى آخر من الحضور القوي مع الطلاء الأسود الأكثر ظلمة لحد الآن ضمن السلسلة وهو مصقل عشر مرات يدويًا ويزينه خط أصفر مرسوم يدويًا على الجانبين، ويتمتد التميز الخارجي إلى عجلات الألومنيوم ذات تصميم جديد من قياس 22 بوصة ولأول مرة تمكن رولزرويس من طلب عجلات مخصصة حسب الطلب.

في الداخل هناك قشرة من ألياف الكربون ذات نمط فريد ومميز تنعكس ضمن تأثير هندسي ثلاثي الأبعاد متكرر بدقة وهي تمر في 6 مراحل من الطلاء والصقل تتطلب 21 يوم يتم بعدها فحص القطع على حدة لضمان انعكاس موحد على طول المقصورة، هذا إلى جانب لمسات من جلد حصري أصفر اللون وسقف يتضمن 1344 ضوء من الألياف يحاكي النجوم.

أخيراً وعلى صعيد ديناميكية القيادة ما تزال كولينان بلاك بادج تركز على سلاسة القيادة ولكن مع صقل الهيكل ونظام الدفع لتحسين الأداء، والمحرك ما زال من 12 أسطوانة على شكل V بسعة 6.75 لتر ثنائي التوربو ولكن الآن يولد 600 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران.

مدير تحرير فانوس، مؤسس موقع أيزو ― من عشاق السيارات الرياضية ومهتم في التقنية وفن التصوير والنقد السينمائي والتصميم.

No more articles