0%

مليون غرزة لعائلة تحب الورود

هل هناك حد للمعقول؟

0

مالذي تدل عليه الأرقام المليونية عادة؟ رغم أن الجواب يعتمد على ما نقيسه بهذا الرقم، لا يبدو أن خياطة مليون غرزة بشكل فني سيكون أمرًا سهلا، وهذا ما فعلته رولز رويس بأحد إصداراتها المحدودة (أو الوحيدة؟) بناءًا على طلب أحد زبائنها الذي لم يفضل ذكر اسمه الصريح، إلا أنه يظهر بوضوح حبه الكبير للورود وأن يكون محاطًا بها، الأمر الذي قاده وعائلته إلى طلب هذا النوع من الفنون داخل أحد أفخم سيارات العالم.

تقول شركة رولز رويس في بيانها الصحفي أن مصممها المختص بالحصريات استوحى لوحته التي خيطت على سطوح داخلية فانتوم من حديقة الشركة الخاصة في Goodwood، بالتحديد من (وردة الفانتوم) الحصرية بالشركة! فهذه الوردة تمت زراعتها وتهجينها كنسل جديد مستقل خصيصا لحديقة رولز رويس عبر أحد المزارعين المختصين ولا يمكن إيجادها في أي مكان آخر حول العالم.

نستطيع رؤية الوردة مرسومة بالتطريز على سطوح الأبواب والسقوف وبعض أجزاء لوحة القيادة كإضافة بهية على اللون الأزرق ودرجاته الذي يتميز بأنه مستوحى من الطاووس الأزرق وفراشات أدونيس، كما قاموا بإضافة بعض الفراشات والإضاءة النجمية التي تتميز بها سيارات روز رويس.

وربما تكتمل روعة هذا النمط حين معرفة أن هذا العمل الفني عبارة تظافر الاختيارات العائلية، فالرجل قام باختيار ألوان الداخلية بينما زوجته التي صممت المظلة المخفية في باب الراكب، وكان لون الخارجية من اختيار ابنتهم.

No more articles