0%

D4 نيكون

0

كعادتها المتميزة .. هاهي نيكون تدشن D4 الرائعة بالفل فريم بمواصفات رائعة لا تصدق !! تطلعت بها لأن تكون هذه الكاميرا … خلاصة الأدوات للعمل المهني الاحترافي من خلال سنوات مضت كانت فئتها مثال السيطرة والاحترافية في عالم التصوير الفوتوغرافي .. فبتعديل على بعض المواصفات الكبيرة وبعض التحسينات الطفيفة الفارقة جاءت هذه الكاميرا .. بمكانة تنافس فيها 1DX التي سبقتها بقليل من كانون ..

httpvh://www.youtube.com/watch?v=vP1x2DbS55E

 

DSC_0099

 

ولعل أكبر تطوير تقني حصل لها هو الحساس الرقمي الجديد الذي المستبدل بسابقه الذي يعطي الكاميرا أداء أكبر وأسرع من سابقه حيث لا يتعامل بالميترينج فحسب بل مع تتبع الهدف وتباين الألوان مع خاصية تتبع الوجه من خلال الفيو فايندر .. — شبيه بالموجود في 1DX من كانون )

ثم هناك شيء مهم وهو المرونة في جسم الكاميرا وسهولة الالتقاط بالشكل الأفقي مع تخصيص أزرار لذلك .. — أيضاً شبيهة بالكانون 1Dx —  مع توزيع سهل وجديد للأزرار وقوة القبضة أثناء التصوير ..

 

nikon-d4-dslr-camera-launched-0

 

 

ببساطة يمكننا أن نعتبر هذه الكاميرا من نيكون هو أفضل ما أنتجت نيكون في تاريخها على الإطلاق .. رياضية . للحياة البرية . صور الأكشن .ويمكن لمحبي النيكون المحترفين أن يتقبلوها ويشعروا بالانتصار على مضض دون ذكر سابقة الكانون 1DX التي تفوقها في بعض الخصائص كالميجا بكسل ١٨ وسرعة الالتقاط حتى ١٤ لقطة في الثانية بالإضافة إلى تعدد النقاط للفوكس فيها ..وبعض خصائص التقنية في النقل .. ربما عامل السعر والاكتفاء بهذه الخصائص .. هو ما سيرجح كفتها مقارنة بالكانون 1DX … ننتظر وترى !!

 

زين بها مكتبك لعل أن تحصل عليها يوماً ما في الحقيقة !! .. للتحميل

d4

 

للمزيد : الهوس الضوئي

 

 

 

 

 

مؤسس فانوس . مهتم بالفنون البصرية . صانع أفلام أحياناً ومصور أحيان كثيرة !
موقعي الشخصي مستراح للقصص المصورة

No more articles