0%

NEX-7 سوني | الإيفل الأكبر

0

بعد الإشاعات أعلنت سوني أخيراً عن جديدتها الكبيرة من فئة الإيفل NEX-7 وتأتي كفئة أعلى من سابقاتها NEX-3 و NEX-5حيث تتفوق عليها بمميزات خارقة تلبي حاجة المصورين المحترفين ،، و صنعت بشكل جميل وكلاسيكي فريد وبروح قريبة جداً من وحش السوني القادم من فئة الكاميرات DSLR الاحترافية وهي A77 حيث نجد أن المواصفات قريبة ومتشابهة .. إبتداء من المعالج والحساس APS-C CMOS بقدرة 24 ميجا بكسل !! وشاشة OLED عالية الدقة بالإضافة لجسم الماغنسيوم القوي .. هذا كله يجعلها سيدة كاميرات الإيفل حتى الآن !! 

مع NEX7 ركزت سوني تحديداً على هؤلاء المتقدمين والمحترفين الذين كانوا يتمنون كاميرا ذكية وصغيرة ومتطورة تلبي احتياجياتهم .. وأمنياتهم تحققت فيها .. حيث جعلت روحها ومواصفاتها مستمدة من الكاميرا الجديدة والاحترافية A77 والتي اعلنت عنها سوني أيضاً مسبقاً ..
حساس APS-C هو نفسه في الكاميرا الاحترافية ب 24 ميجا بكسل !! والذي يمكنك أيضاً من تصوير فيديو 1080p بسرعة 60 فريم في الثانية !!
كذالك الفيو فايندر الاتوماتيكي المدمج في الكاميرا وهو ما كان مفتقداً في الموديلات السابقة ويمكن تركيبه كقطعة اضافية .. هو نفسه الموجود في A77 !!
كذلك شاشة العرض OLED بقدرة 2.4 نقطة لتعتبر أدق شاشة في فئتها حتى الآن ..
أيضاً تقنية فتح الغالق الجديدة بمعنى أن الكاميرا لا تحتاج لغلق الغالق ثم فتحه لالتقاط صور جديدة وتعريض جديد .. في الحقيقة ليست جديدة هذه التقنية فقد سبقتها كانون ولكن توقفت عنها ..

بالإضافة إلى هذه الكاميرا الجديدة التي تم تدشينها فقد اعلنت سوني عن عدستها الجديدة من كارل زايس 24mm 1.8 .. التي ستجعلها بكل تأكيد منافسة شرسة للفوجي X100 وكذلك الآوليمبوس E-P3 ..

أيضاً ستباع الكاميرا مع كت لعدسة 18-55 ولكن باللون الأسود كإصدار متوافق معها ..

البودي فقط : $1199 دولار
البودي مع العدسة الحصرية السوداء 18-55 : 1399 دولار

المزيد : الهوس الضوئي

 

إلهام يومي

فانوس مجلة يومية للإلهام .. لمن يبحث عن متنفس لزينة الحياة الدنيا ،، موضوعنا واحد وهو المتعة والإلهام ،، يوماً مضيئاً  www.vanoos.com

No more articles