0%

مشروع تصوير | هناك طفل بداخل كل واحد منا

0

مشروع طريف وجميل من المصورين الفرنسيين Cristian Girotto و Quentin Curtat بأسلوب جميل ومضحك ينقل الصورة التي يخفيها المثل القائل ( بداخل كل إنسان طفل )

مؤسس فانوس . مهتم بالفنون البصرية . صانع أفلام أحياناً ومصور أحيان كثيرة !
موقعي الشخصي مستراح للقصص المصورة

No more articles