0%

مواهب الأنمي السعودية

الفائزين في مسابقة معرض الأنمي السعودي

0

يعد معرض الأنمي السعودي إحدى فعاليات موسم الرياض المهمة والقادمة في منتصف نوفمبر القادم، حيث يعد مجال الأنمي والمانجا ذو شعبية عالية بين شريحة كبيرة من وسط الشباب السعودي.

وعلى هامش هذه الفعالية أقيمت مسابقة تعنى بابتكار شخصيات أنمي سعودية وهذا بالتعاون مع شركة GANMA اليابانية الشهيرة في هذا المجال، والجميل في هذا النوع من المسابقات هو إبراز المواهب السعودية الهائلة في مجال رسم شخصيات الأنمي والمانجا ومنحها فرصة للوصول للعالم.

وبالفعل كانت الرسومات العشرة الفائزة واعدة جداً وتستحق الثناء، وقد فجأت الجهة المنظمة المتنافسين باختيارها الشخصيات الفائزة بالمركز الأول والثاني لتمثيل هوية المعرض في نسخته الأولى، لكم الشخصيات الفائزة مع تعليق الشركة آنفة الذكر:

المركز الأول: عزيزة عبدالله

“لديها قدرات مذهلة في توضيح التفاصيل المهمة وخاصة رسمة الصقور! يقال أن الشخص الذي يمكنه تصوير الحيوانات جيداً لديه رؤية جيدة وقدرة على أن يكون أفضل وأفضل في الرسم. هذه الشخصية لها جاذبية قوية لتكون الشخصية الرئيسية للقصة”

المركز الثاني: آلاء حميد

“هذه الشخصية الأنثوية أعطتني شعوراً رائعاً؛ فأول مره أرى أحداً يستخدم أسلوب المانجا بطريقة مبتكرة جداً في ابراز شخصية تغطي وجهها وتعكس أحد الثقافات بطريقة بارعة. التعابير المختلفة المستخدمة في العيون ممتازة”

المركز الثالث: سارة الشمراني

“مبتكر الشخصية لديه ذوق رائع في تصميم الزي واختيار الألوان، خاصة طريقة دمجه للون البحري مع الذهبي أما عن اضافة غطاء الرأس الأحمر جعل الصورة متميزة وسيتضح جمالها أكثر عندما تصبح الشخصية متحركة”

المركز الرابع: يوسف

“تصوير الشخصية رائع جداً واستخدام النقيض فيها ممتاز فالعيون القوية مع الابتسامات البريئة ستجذب الكثير من المعجبين والمحبين والكوميديين أيضًا. الصقر جذاب جداً”

المركز الخامس: أكرم عبدالله حكمي

“الحواجب ورسمة أجزاء العين جذابة جداً وتعكس قوة إرادة الشخصية، العينان مميزة وتميزت أكثر عند رداء الشخصية للشماغ. الزي جيد والألوان متوازنة فاللون الأسود والأحمر والذهبي أكد انطباعنا عن قوة الشخصية، حقاً عمل مذهل”

المركز السادس: زهرة أحمد العبدالله

“إذا حكمنا فقط على جودة الرسومات، فهذه هي الأفضل! نجح مبتكر الشخصية في تصميم الملابس بشكل جيد جداً واضاف مشاعر مذهلة للاكسسوارات التي ترديها الشخصية. مستواه مرتفع”

المركز السابع: وسن علي الغامدي

“تصميم رائع، ومتوقع أن الشخصية سيكون لديها قبول كبير من المشجعين! تعبيرات وجهها لطيفة وتجعل الناس مهتمين بما تفعله وما تتحدث به ونوع الحياة التي تعيشها «إنها تجعلني أشعر أنني أريد شراء تلك الأعشاب منها»”

المركز الثامن: رجاء القضيب

“العينين والحواجب معبرة.الألوان رائعة جداً وتسريحة الشعر مع اضافة «الشماغ» مميزة. على الرغم من أن ساقه اليسرى مبتعدة عن اليمنى كثيراً، إلا أن وضعيته تبدو رائعة! (يبدو كشخصية تقوم بعمل ما، لذلك أشعر أنني أريد مشاهدة أعماله”

المركز التاسع: زينب طناب

“تعابير الشخصية جيدة جداً، وطريقة تصوير القاء التحية جذابة. يبدو بأن كثير من النساء سيعجبن بها وسيقدرن شخصيتها المبهجة”

المركز العاشر: هبة خلف العنزي

“الرسمة تعطي انطباع جيد، اكسسوارات الشعر أنيقة، واستخدام الزهور مميز وله توازن جيد مع بقية الملحقات وخاصة مع العلامة التي أسفل الدقن فقد جعلت الرسمة ساحرة للغاية”

مدير تحرير فانوس، مؤسس موقع أيزو ― من عشاق السيارات الرياضية ومهتم في التقنية وفن التصوير والنقد السينمائي والتصميم.

No more articles