0%

فندق الريتز كارلتون الرياض

0

هل حلمت بتجربة حياة الملوك !!؟ أجواء الرئاسة !! والبذخ وحياة الطبقة العالية .. كل هذه الأجواء بإمكانك أن تعايشها في فندق الريتز كارلتون الرياض .. قمت بزيارة سريعة لهذا المكان الراقي واكتشفت حجم الرقي الذي لم أستطع إدراكه من الكلام فقط حتى رأيته أمام عيني .. شاهدوه من هذه الصور : 

 

 

 

 

يضم الفندق الجديد المستوحى من هندسة القصور 493 غرفة؛ ويقع بجوار الحي الدبلوماسي وبمحاذاة مركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات، أحد أكبر المراكز في المنطقة لاستضافة القمم والمؤتمرات العالمية.

وقال هيرفي هاملر الرئيس ورئيس العمليات في شركة فنادق الريتز-كارلتون:” موقع الفندق البارز في قلب شبه الجزيرة العربية يتيح الكثير من المزايا للزوار والشخصيات المرموقة. نحن فخورون جدا بإدارة هذا القصر الرائع الذي يتماشى بشكل مثالي مع علامتنا الفاخرة ويسرّنا أن يكون الريتز-كارلتون، الرياض أول فندق لنا في المملكة العربية السعودية”.

 

 

وصمّم المبنى ليكون قصر ضيافة ملكيا لإقامة الشخصيات البارزة ورؤساء الدول، وتعكس هندسته المعمارية المذهلة تصاميم القصور التقليدية والمنازل العربية الأنيقة، وتتناغم واجهاته بذوق مع الحدائق المحيطة الغنية بأشجار النخيل المحلية وأشجار الزيتون اللبنانية والتي يعود عمرها إلى 600 سنة و نوافير المياه ليبدو المكان كواحة غناء في قلب المدينة، ويعتبر مدخل الفندق المذهل هو أول دليل لزوار الفندق على تفرده فهو لا يشبه أيا من فنادق الريتز-كارلتون الأخرى. يتميز بموقع فريد في العاصمة السعودية ويقع على مساحة 213500 متر مربع من الأرض الغنية بالحدائق المنسقة، ويعد من أجمل الفنادق الفاخرة في العالم. الفندق من تصميم مكتب الرشيد للهندسة وتنفيذ شركة اوجيه العالمية، وتطل واجهته على مدخل بطول كيلومتر تتوزع فيه نوافير رائعة.

ويضم الفندق 49 جناحا ملكيا رائع التصميم بغرفتي نوم بمساحة 425 مترا مربعا لكل جناح، و50 جناحا تنفيذيا فسيحا بغرفة نوم واحدة على مساحة 95 مترا مربعا وهي مثالية لممثلي المؤسسات الكبرى والبعثات الحكومية.

 

The RitzCarltonRiyadh

Photos : booking

 

مؤسس فانوس . مهتم بالفنون البصرية . صانع أفلام أحياناً ومصور أحيان كثيرة !
موقعي الشخصي مستراح للقصص المصورة

No more articles